افضل 5 برامج تعليمية لا تحرم نفسك من التعلم عبر الاجهزة الذكية

 






















لغات - تعلم برمجة - الاحياء الدقيقة -  فيزياء - كمياء كل شئ للتعليم









تعلّم الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية. التعلّم ممتع ومجانيّ %100. متوفّر الآن للناطقين باللغة العربية!
خيار محرّر جوجل بلاي و قائمة "أفضل الأفضل" في 2013 و2014!
اختيار محرّر مجلة بي سي ماجازين لتطبيقات تعلّم اللغات: "بين تطبيقات تعلم اللغات أو التدريب عليها, لا يمكنك أن تجد من يغلب دوولينجو."
"أفضل تطبيق مجاني لتعلم اللغات بمراحل." - وول ستريت جورنال
دوولينجو يغير الطريقة التي يتعلم بها الناس اللغات.
إنّه فعلاً مجانيّ. لا مصاريف, لا إعلانات, لا خدع. تعليم للغات بمستوى جودة الجامعات وبدون أي سعر مرفق.
إنه مسلّي. افقد قلوب عند الإجابة بالخطأ, وتقدّم عن طريق تعلّم وحدات منطقية صغيرة من اللغة. تابع تقدّمك بإنجازات صغيرة تشهد لنجاحاتك على طريق التعلم.
إنه دائماً في تحسّن. نحن دائماً ما نرتدي معاطف الاختبار لقياس جودة العملية التعليمية على دوولينجو. لا بديل عن تحسين خبراتكم التعليمية مع الوقت.
إذا أردت تعلّم الإنجليزية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية أو البرتغالية أو الإيطالية بطريقة سريعة ومرحة ومسلية ومجّانية، لن تجد أفضل من دوولينجو لتحقيق ذلك.



 

الترميز هي للجميع! انضمام لدينا 3 ملايين غيرهم من الطلاب اليوم وتعلم البرمجة والبيانات الكبيرة لدفع عجلة المعرفة والمهنية في مجال البرمجة.

يتم تدريس المقررات دورة Udacity من قبل خبراء الصناعة من الفيسبوك، وجوجل، Cloudera وMongoDB.وتتراوح صفوفنا من تعليمك أساسيات جدا من البرامج، إلى المزيد من الدورات المتقدمة التي تساعدك على جعل الشعور البيانات.
تعلم أن التعليمات البرمجية في HTML، CSS، جافا سكريبت، بيثون، جافا وغيرهم من الناس البرمجة languages.For تبحث عن ترقية في العمل، أو لالتقاط المهارات اللازمة لمشروع جديد، ونحن نقدم دروسا في العديد من المجالات الفنية المختلفة، بما في ذلك صعودا و القادمة روبي على القضبان. وقد وجدت طلاب دورة Udacity أيضا نجاحا كبيرا في التغييرات من مهنة المبيعات لتطوير تطبيقات الجوال من الأم البقاء في المنزل لمطور كومة الكامل. البدء في تعلم اليوم ونرى أين دورة Udacity يمكن أن يأخذك!
ستمتع دوراتنا في الراحة من منزلك، حل مشكلة البرمجة في مقهى أو الإجابة على الاختبارات القصيرة في الحديقة. دورة Udacity لالروبوت هو تجربة التعلم التي تناسب نمط حياتك  


 

تعلم لغة جديدة الطريقة التي تعلمت أولا. متعة، بديهية والدروس غامرة يعلمك التحدث والتفكير في اللغة الجديدة. تطوير المهارات اللغوية الأساسية بشكل طبيعي مع عدم وجود ترجمة أو تحفيظ المطلوبة! عليك التحدث في حق اللغة الجديد من البداية، وعليك حتى الحصول على ردود فعل على النطق الخاصة بك من وجهة نظرنا الملكية تكنولوجيا التعرف على الكلام.تعلم واحدة من 24 لغة بما فيها الإسبانية، الصينية، اليابانية، الإنجليزية، الألمانية، الفرنسية، والإيطالية مع متعة، دروس التعليم الذاتي مصممة من قبل خبراء في تعلم اللغة. تستخدم التطبيقات لغتنا من قبل الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم.
2014
الفائز الأكاديميين جائزة اختيار الذكية وسائل الإعلام2014 جوائز العانس المستخدمين اختيار الاختيار "2015 جوائز العانس أفضل الروبوت التطبيق
"
المعيار الذهبي" - CNN"حجر رشيد قد يكون القادم أفضل شيء للعيش في بلد ما." - صحيفة وول ستريت جورنال"النهج المتبع في تعلم اللغات يعمل." - تك كرانش "
يجب على المستخدمين حجر رشيد الحاليين والجدد استخدام هذا التطبيق لتعلم اللغة على الحركة والتنقل.تنزيل التطبيق ومحاولة الدرس الأول الخاص بك مجانا.
فوائد:• كسب العملي مهارات التخاطب مع الدروس على أساس سيناريوهات اليوميةبناء الثقة يتحدث مع شركائنا في تقنية التعرف على الكلامممارسة أي زمان ومكان للحفاظ على مهاراتك حادةتعلم المهارات اللغوية الأساسية: التحدث والقراءة، والاستماعبدء الدرس على جهازك اللوحي والانتهاء على الهاتف الخاص بك أو سطح المكتبتحميل الدروس لاستخدام حاليا (قريبا للمؤسسات والتعليم المتعلمين)• مزامنة تلقائيا التقدم عبر جميع الأجهزة الخاصة بك، سواء كانت متنقلة أو سطح المكتب
اللغات:العربيةلغة الماندرين الصينية)اللغة الإنجليزية (الأمريكية)اللغة الإنجليزية (البريطانية)اللغة الهولنديةالفلبينية (تغالوغ)اللغة الفرنسيةألمانياللغة اليونانيةاللغة العبريةالهنديةالأيرلنديةالإيطالياليابانيةالكوريةالفارسيةبولنديالبرتغالية (البرازيل)الروسيةالأسبانية (أمريكا اللاتينية)الإسبانية (إسبانيا)اللغة السويديةاللغة التركيةالفيتنامية
المواد الدراسية والدروس ما يلي:• أساسيات اللغةتحيات ومقدماتالتسوقالسفرالأصدقاء والحياة الاجتماعيةالطعام وعطلته


 



لا تتعلَّم اللغات فقط، بل اعشقها! ليس هناك أسهل ولا أمتع من تعلُّم اللُّغات مع busuu. تعلّم الإسبانية، الإنكليزيّة، الألمانيّة، الفرنسيّة، الإيطاليّة، البرتغاليّة، التركيّة، العربيّة، البولنديّة، الروسيّة، الصينيّة واليابانيّة بمساعدة أكثر من 60 مليون ناطق عالمي مِمّنْ يتعلّمون، يُمارسون ويُدرسون اللغات لدى busuu. الفائزة باختيار المُحرر، كما تم اختيارُه من أفضل التطبيقات لعام 2015 وفقًا لـ Google Play. تطبيق busuu لتعليم اللغات فعّال، وهو الوسيلة الأفضل لتعلّم لغة جديدة وإتقانها بشكلٍ سريع. أتقنْ المهارات الأساسيّة والعبارات الخاصّة باللغة التي ترغب في استيعابها بسرعة من خلال دورة تفاعليّة بالكامل في أيّ وقت وأيّ مكان. قُمْ بالتحميل وجرّب مجّانًا!
الدراسات التي أجريت في "جامعة سيتي" في نيويورك تؤكد أن استخدام busuu لمدة اثنتين وعشرين ساعة ونصفًا يُعادلُ دراسة اللغة لفصلٍ واحدٍ في كُليّة جامعيّة… يُمكنك الآن تعلّم 11 لغة أجنبيّة في أيّ مكان وخلال تجوالك، مع تمارين بسيطة وسريعة من شأنها أن تنقلك من العبارات الأساسيّة إلى طلاقة الحديث بشكلٍ فوري. تعلّم مع دورة تفاعليّة بالكامل، مُصمّمة بشكل شخصيّ لتناسب أهدافك التعليميّة.
إتقان لغة أجنبيّة يُعدُّ تجربة مُجزية للغاية ودافعًا كبيرًا للثقة. انقلْ تجربة سفرك، طوّر مهارات ذاكرتك، مارس اللغة مع ناطقين بها، ادرُس أو عِشْ بالخارج، وأفضل ما في الأمر؛ التقِ بأناسٍ جددٍ ونَمِّ صداقات تدوم مدى الحياة!
دروس فعّالة لِمُمارسة مهاراتك اللغويّة
- دروس مُحادثة وتمارين أساسيّة
- أمثلة وتمارين على النطق
- إرشادات وتمارين قواعد لغوية
- نماذج صوتية / الاستماع
- دروس وتمارين كتابيّة
- دروس وتمارين حِواريّة
- تمارين للذاكرة
- دروس وتمارين مُفردات
سهولة ومُتعة في الاستخدام
- تعلّم لُغة أجنبيّة من خلال دورة فعّالة مُتكاملة (للمستويات A1 - B2).
- التحدث، الكتابة، الاستماع، القواعد اللغويّة، النطق والمفردات، أتقن اللغة بشكل سريع مع أفضل دورة تعليم لغات أجنبيّة.
- تعليم عالمي، اخترْ واحدة من طائفة واسعة من اللغات العالمية.
الميزات
- تعلّم الكلمات الأساسيّة والعبارات وتطوّر بسرعة بفضل وحدات المفردات والقواعد اللغويّة، الحوارات الصوتيّة، تمارين الاستماع، تحديات النطق، ألعاب لغويّة ودروس تفاعليّة.
- مارس اللغة من خلال تقديم تمارين كتابيّة تُرسلها إلى المتحدثين بطلاقة مِمّن سيقدمون لك المُساعدة لإتقان مهاراتك.
- ضع نصب عينيك هدفًا شخصيًا لضمان تحقيق أهدافك التعليميّة بشكلٍ أسرع.
- دورات شخصيّة لتناسب مهاراتك، ولضمان منحنى تعليمي أكثر كفاءةً.
- تعلّم أهم 150 موضوعًا و3000 كلمة مع تدريب لغوي مُحدّد.
- اختبرْ معلوماتك من خلال مُسابقات مرحة وسريعة ومن خلال ألعاب المفردات لترى ما هي الكلمات والعبارات التي تعلّمتها.
- ستُتيحُ لك وضعية التشغيل بلا إنترنت التعلّمَ حتى عندما لا يكون لديك اتصالٌ بالإنترنت، تعلّم خلال تنقلاتك، خلال عطلتك - ادرس في أيّ مكان وفي أيّ وقت.
تعلّم التحدث بلغات مختلفة بشكل سريع مع busuu، تطبيق فعّال لتعليم اللغة يُمكنُك استخدامه في أيّ وقت وفي أيّ مكان. قُمْ بتحميل التطبيق الآن وابدأ مُباشرةً
الدعم والتعليقات
عزيزي مُتعلّم اللغات، إنْ كنت تُعاني أيّة مشاكل أو كنت ببساطة ترغب في إثراء busuu من خلال تعليقاتك، يُرجى زيارة مركز المُساعدة: https://busuu.zendesk.com/hc/ar-ar أو التواصل معنا مُباشرة على: team@busuu.com.
يُسعدنا كثيرًا إجابة جميع استفساراتك وإيجاد الحل لأي مُشكلة، لذا تأكد من التواصل معنا قبل وضع تقييمك!
أخبار وسائل الإعلام
Google Play – أفضل تطبيقات عام 2015
Bloomberg - مُبتكرو الأعمال التجارية 2016
Forbes - "أسرع، أذكى، أفضل"
نيويورك تايمز – "سهلُ الاستخدام ويبعثُ على المرح"
بي بي سي – "طريقة سهلة للتعلّم"
تابعنا للتعرّفِ على أحدث الإرشادات اللغويّة

Khan Academy -5




خان أكاديمية يسمح لك لتعلم أي شيء تقريبا مجانا.
- يمكنك أن تتعلم أي شيء - مجانا: أكثر من 10،000 أشرطة الفيديو والتفسيرات في متناول يدك في الرياضيات، والعلوم، والاقتصاد، والتاريخ، وأكثر من هذا بكثير- شحذ المهارات الخاصة بك: تم تضمينها أكثر من 40،000 الأساسية المشتركة أسئلة الممارسة محاذاة التفاعلية مع ردود الفعل الفورية وتلميحات خطوة بخطوة. اتبع جنبا إلى جنب مع ما كنت تعلم في المدرسة أو ممارسة في وتيرة الخاصة بك- العثور بسرعة على ما تحتاج إليه: الملاحة إعادة تصميم والبحث جعلها أسرع للعثور على ما تريد- الحفاظ على التعلم حتى عندما كنت متواجد حاليا: المرجعية المحتوى المفضل لديك على "قائمة الخاص بك" ليسهل الوصول إليها، وتحميل ذلك للحفاظ على التعلم حتى عندما لا تكون متصلا بالإنترنت.- التقاط المكان الذي تركته: المصاحبة التعلم بين الروبوت الخاص بك، وkhanacademy.org، لذلك التقدم المحرز الخاص بك هو دائما ما يصل إلى التاريخ
تعلم باستخدام أشرطة الفيديو، وتمارين تفاعلية، والمواد المتعمقة في الرياضيات (الحساب، قبل الجبر، والجبر، والهندسة، وعلم المثلثات، والإحصاءات، وحساب التفاضل والتكامل والجبر الخطي)، والعلوم (الأحياء، الكيمياء، الفيزياء)، والاقتصاد، وحتى العلوم الإنسانية مع العازفين على تاريخ الفن والتربية المدنية، والمالية، وأكثر من ذلك.
قضاء فترة بعد الظهر بالفرشاة على الإحصاءات. اكتشاف كيفية عمل دورة كريبس. تعرف على أساسيات تدوين الموسيقى. الاستعداد للقادم SAT، GMAT، أو مكت. أو، إذا كنت تشعر المغامرة بشكل خاص، تعلم كيف تغيرت الزراعة عصا النار المشهد من أستراليا.
لا يهم إذا كنت طالب، معلم، المنزل شولر، مدير، والكبار العودة إلى الفصول الدراسية بعد 20 سنوات أو أجنبي ودية مجرد محاولة للحصول على الساق في الأرضية هي مواد والموارد البيولوجيا خان الأكاديمية المتاحة لك خالية تماما من التهمة

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اذا قال الجهاز لا يتوافق الاصدار الخاص بالاندرويد لايدعم البرنامج
اذا قال البرنامج غير متاح فى بلدك حول قوقل بلاى الى امريكى

 
 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

[PDF] ZABBIX مراقبة الشبكات network monitoring

شرح برنامج التجسس الشهير Wireshark

ما هو الفرق بين ipv4 and ipv6